منتديات حلى

اهلا وسهلا بك يا زائر فى منتديات حلى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من 1 الى 555 واقتل العضو اللى قلبك يقولك علية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
حبيبه هانا مونتانا
نائبة المديرهـ
نائبة المديرهـ


انثى
عدد الرسائل : 3812
العمر : 18
أعز أصدقائك : shosho & dodo
العمل/الترفيه : طالبــه رومانسية
الهوايات : الرسم والتطلع والنت
علم بلدك :
رقم العضوية : 95
اذكر اللهـ :
نقاط : 3897
تاريخ التسجيل : 20/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 555 واقتل العضو اللى قلبك يقولك علية   الجمعة أغسطس 15, 2008 6:10 pm

11111111111111

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://basmet-aml.nice-forum.net/
shosho
إدارة عامة
إدارة عامة


انثى
عدد الرسائل : 3167
العمر : 23
أعز أصدقائك : رميساء
العمل/الترفيه : عاشقة رميساء
الهوايات : عشق رميساء
رقم العضوية : 86
اذكر اللهـ :
نقاط : 3264
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 555 واقتل العضو اللى قلبك يقولك علية   الجمعة أغسطس 22, 2008 12:20 pm

ااااااااااااه يا ماما دودو انت مجرمه مجرمه مجرمه
ما احبك انا خارجه من البيت بدك تقتليني وترتاحي مني ماااشي ما حسامحك حقول للشرطه
واااااااااااااااع انت شريره حنسميك شريرة المنتدى تقتلي بناتك الحلوات
.......................
وبعد ذلك شوشو لم تنم في على سريرها .
وبعد يومين نسيت ماما دودو الموضوع فذهبت شوشو اليها وقالت : ماما يا حياتي شو رأيك تنامي عندي اليوم ، وبكل حنيه قالت ماما : ماشي يا عسل حنام عند يلا نروح ننام ،، وثم قالت شوشو : ماما بدي اروح اجيب كاسة مي ،، وبعدين نامت ماما دودو عالسرير وانفجرت بها القنبله
هههههههههههههههههههه ونهايه سعيده
توتوتوتو خلصت الحتوتو حلوه ولا فتفوتو
مع تحيات الكاتبه المنتقمه : shosho :twisted:

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mlkat-alqolob.ahlamontada.com
shosho
إدارة عامة
إدارة عامة


انثى
عدد الرسائل : 3167
العمر : 23
أعز أصدقائك : رميساء
العمل/الترفيه : عاشقة رميساء
الهوايات : عشق رميساء
رقم العضوية : 86
اذكر اللهـ :
نقاط : 3264
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 555 واقتل العضو اللى قلبك يقولك علية   الجمعة أغسطس 22, 2008 12:22 pm

2222

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mlkat-alqolob.ahlamontada.com
الملكه دودو
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


انثى
عدد الرسائل : 5851
العمر : 23
أعز أصدقائك : الجميعـ دون استثناء
العمل/الترفيه : طالبة..
الهوايات : النت والسباحة والفلة
علم بلدك :
رقم العضوية : 1
اذكر اللهـ :
نقاط : 4655
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: من 1 الى 555 واقتل العضو اللى قلبك يقولك علية   الثلاثاء أغسطس 26, 2008 2:58 pm

هههههههههههههههه من فين جايبه الانتقام دا
اكيد اكيد اكيد مو مني هههههههه
طيب ماراح تقدرو تعيشو بدون مامتكم الحلوه دودو :10:
يلا مو مشكله ياشوشو راح اسامحك عشان المثل يقول
من حفره حفره لأخيه وقع فيها

وانا333333333333

_________________
التوقيع:-

مديرة منتديات حلى


مين يحب منتديـــــات حـــلـــى



~ { سكّوتــــي مومعناةا " ضـ ع فــي "
آنآآ بطــبـ ع ــي ..
مأآآبــي أنــزلّ نفســـي
للمبـــزرهـ ~
برستيجـــيَ آآبــد ماآآيسمــح }~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hala2007.ahlamontada.com/index.htm
 
من 1 الى 555 واقتل العضو اللى قلبك يقولك علية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلى :: حلى BOYz&GIRLz :: منتدى الدجهـ والصرقعهـ-
انتقل الى: