منتديات حلى

اهلا وسهلا بك يا زائر فى منتديات حلى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصــــداقـــة....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
meme-moon
حلى مميز
حلى مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2226
العمر : 23
أعز أصدقائك : عارفـيــنــ نفسهمـ مايحتاجـ اقووولــ..
العمل/الترفيه : طاالبة...
الهوايات : النـت والفلة والضحكـ ههه..
علم بلدك :
رقم العضوية : 3
اذكر اللهـ :
نقاط : 3528
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: الصــــداقـــة....   الثلاثاء يناير 01, 2008 11:04 am

اسعد الله اوقاتكمـ بكـل خيــر..

:
:
:
:
:
:


الصداقه

ما اجمل ان يكون للانسان صديقاً فيه كل صفات الخلق الحسن تحس معه بالامان تقدره ويقدركـ يحمل لكـ كل معاني الصدق والوفاء ويبعد عنكـ كل ماا هو فيه شقاء وبلاء

ان الصداقة المخلصه زرع طيب يثمر مع كل صديق رائع

الصداقه عهد يكتب في القلوب يشهد عليه الله جل وعلا ويبارك فيه ويحفظه مادامت نية الطرفين صادقه وهما عازمان على حفظه والقيامـ بحقه على الوجه الذي يرضي الله

قال رسول الله صلى الله عليه وسلمـ

سبعةٍ يظلهمـ الله بظله بومـ لاظل الاظله

(اثنان تحابا في الله اجتمعا عليه وتفرق عليه)

ويقول الشاعر

( سلام على الدنيا اذا لم يكن بها صديق صدوق صادق الوعد منصفا )

كما يقول المثل ( صديقكـ من صدقكـ لامن صدقكـ )

ويقال (ان من لديه صديق حقيقي لا يحتاج إلى مرآة)

ورغمـ كل هذا فان البعض لايعترفون بها كعلاقه لها مكانتها وأهميتها وحقوقها التي يجب ان تحترمـ

ولعل هذا راجع الى اشخاص شوهوا بتصرفاتهمـ الخاليه من الاخلاق والمسؤليه صورة هذه العلاقه النبيله .

هناكـ من يظن انه بصداقته لكـ قد امتلككـ و يريد استعبادكـ وان يسمع منكـ على الدوامـ وفي كل الاحوال انه على حق في كل مايقوله وانه على صواب في كل مايقوله

وهناكـ من يعتبركـ مجرد لعبه لقضاء الوقت يلهو بها ثمـ يرميها اويعتبركـ شيئا بات لايساير .الموضه. فلا حاجة له به او دواء انتهت مدة صلاحيته فيلقي به في سلة المهملاات

وهناكـ ايضاً من يظنكـ سلة مهملات يلقي فيها بكل همومه ولايريدها ان تنضح او تشتكي مع العلمـ انه يرفض ان يكون لكـ باالمثل

فاالصداقه الحقيقيه لاتقدر بثمن مهما كان هذا الثمن

الصداقه علاقه رائعه .ساميه ونبيله تستحق كل تقدير واحترامـ

اذاً فلنضعها في المكانه التي تستحقها ولنقمـ بحقوقها .

وأتمنـى أن تستفيـدوا من الموضوع..وينــال إعجابكـم..

وتقبلــوا أجمـل تحيـاتـيـ...
meme-moon
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a7la NoOoNa
مشرفة منتدى الكمبيوترات والإنترنت
مشرفة منتدى الكمبيوترات والإنترنت
avatar

انثى
عدد الرسائل : 425
أعز أصدقائك : ؟؟؟
العمل/الترفيه : StudenT
الهوايات : يوومـ ويوومـ
علم بلدك :
رقم العضوية : 31
اذكر اللهـ :
نقاط : 3484
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الصــــداقـــة....   الثلاثاء يناير 01, 2008 11:24 am

شوووكررا ياعـــسلـ عـ الموووضووعـ الناايسـ

,, تحيــااتيــ ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملكه دودو
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5851
العمر : 24
أعز أصدقائك : الجميعـ دون استثناء
العمل/الترفيه : طالبة..
الهوايات : النت والسباحة والفلة
علم بلدك :
رقم العضوية : 1
اذكر اللهـ :
نقاط : 4856
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الصــــداقـــة....   الثلاثاء يناير 01, 2008 12:01 pm

ميرسي كتتتتتتتتتتتتتير ياسكرة على الموضوع النايس
عن جد كتييييير رووووووعة
واتمنى المزيد
وتقبلي مروري
الملكه دودو

_________________
التوقيع:-

مديرة منتديات حلى


مين يحب منتديـــــات حـــلـــى



~ { سكّوتــــي مومعناةا " ضـ ع فــي "
آنآآ بطــبـ ع ــي ..
مأآآبــي أنــزلّ نفســـي
للمبـــزرهـ ~
برستيجـــيَ آآبــد ماآآيسمــح }~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hala2007.ahlamontada.com/index.htm
meme-moon
حلى مميز
حلى مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2226
العمر : 23
أعز أصدقائك : عارفـيــنــ نفسهمـ مايحتاجـ اقووولــ..
العمل/الترفيه : طاالبة...
الهوايات : النـت والفلة والضحكـ ههه..
علم بلدك :
رقم العضوية : 3
اذكر اللهـ :
نقاط : 3528
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الصــــداقـــة....   الثلاثاء يناير 01, 2008 12:15 pm

شووووكرررا ياحلووووين عالردود...
وعالمرور الجميـل..

وتقبلـوا أجمـل تحيـاتـيـ...
meme-moon
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
moon gilr
حلى نشيط
حلى نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 108
الهوايات : حسب الحاال والوضع ؟؟؟
علم بلدك :
رقم العضوية : 13
نقاط : 3519
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: الصــــداقـــة....   الخميس يناير 03, 2008 11:41 am

ميرسي ميمو العسل ع الموضووع الناايس.....وتقبلي مروووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DooDoo
حلى نشيط
حلى نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 191
أعز أصدقائك : السعوديه
العمل/الترفيه : طالــبة
الهوايات : النت
رقم العضوية : 46
نقاط : 3464
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصــــداقـــة....   الجمعة يناير 04, 2008 6:47 am

يسلموو ياحلوه على الموضوع


>>DooDoo<<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meme-moon
حلى مميز
حلى مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2226
العمر : 23
أعز أصدقائك : عارفـيــنــ نفسهمـ مايحتاجـ اقووولــ..
العمل/الترفيه : طاالبة...
الهوايات : النـت والفلة والضحكـ ههه..
علم بلدك :
رقم العضوية : 3
اذكر اللهـ :
نقاط : 3528
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الصــــداقـــة....   الجمعة يناير 04, 2008 12:18 pm

شوووكرررا عالردد الناايش...
ويسلمووواعالمرور..

وتقبـلوا اأجمـل تحيـاتـيـ..
meme-moon
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
princess
مشرفة الدجة والصرقعة
مشرفة الدجة والصرقعة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 373
العمر : 25
أعز أصدقائك : K.S.A From jeddah city
العمل/الترفيه : Student
الهوايات : COoo0ooOL Wa Falah Wa Raja Wa Bs
علم بلدك :
رقم العضوية : 28
نقاط : 3478
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الصــــداقـــة....   السبت يناير 05, 2008 8:33 am

Thaaaaaaaaaaaanx Ya 5sal
Best Wishes

princess
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meme-moon
حلى مميز
حلى مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2226
العمر : 23
أعز أصدقائك : عارفـيــنــ نفسهمـ مايحتاجـ اقووولــ..
العمل/الترفيه : طاالبة...
الهوايات : النـت والفلة والضحكـ ههه..
علم بلدك :
رقم العضوية : 3
اذكر اللهـ :
نقاط : 3528
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الصــــداقـــة....   السبت يناير 05, 2008 9:56 am

شووووكرررا يا قمــر عالرد....

وتقبـلي أجمـل تحيـاتـيـ...
meme-moon
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
just girl
حلى جديد
حلى جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 24
العمر : 24
أعز أصدقائك : RooRoo and Emoo
العمل/الترفيه : طالبه
الهوايات : النت والسباحهـ
رقم العضوية : 127
نقاط : 3271
تاريخ التسجيل : 15/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصــــداقـــة....   الثلاثاء يوليو 15, 2008 12:20 pm

شووكررا قلبووو

تحيآايتـ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meme-moon
حلى مميز
حلى مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2226
العمر : 23
أعز أصدقائك : عارفـيــنــ نفسهمـ مايحتاجـ اقووولــ..
العمل/الترفيه : طاالبة...
الهوايات : النـت والفلة والضحكـ ههه..
علم بلدك :
رقم العضوية : 3
اذكر اللهـ :
نقاط : 3528
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الصــــداقـــة....   الثلاثاء يوليو 15, 2008 6:59 pm

يسلمووا ع المرور

تحيآاتيـ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصــــداقـــة....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلى :: حلى العام :: منتدى العامـ-
انتقل الى: