منتديات حلى

اهلا وسهلا بك يا زائر فى منتديات حلى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بكى وهوا يرى تلك الفتاة ترقص امام الرجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ilove you
حلى فعال
حلى فعال
avatar

عدد الرسائل : 251
علم بلدك :
رقم العضوية : 22
نقاط : 3571
تاريخ التسجيل : 14/12/2007

مُساهمةموضوع: بكى وهوا يرى تلك الفتاة ترقص امام الرجال   الأربعاء فبراير 06, 2008 8:31 pm

لكن قلبي احترق على مشهد تلك الفتاة وهي ترقص بلا وعي امام ذئاب لا اعتقد انهم اتوا بها او استدرجوها لتلقي عليهم نصيحة او موعظة او العكس ..



دمعت عيني وانا اراها تتمايل بجسمها لتقول لهم بلسان شيطانها تمتعوا وتمتعوا وتمتعوا..



شاهدت نصف المقطع امام الحاح بعض الاخوة ولم اكن ادري ان النهاية ستكون مأساوية وهي ...................



نعم ..



انه المقطع الذي قيل انهم خمسة بنقاليين مع بنت سعودية ..



وبنات بلدي اطهر من ان تلقي احداهن نفسها في وضع بهذه الطريقة المهينة ..



ولكن في المقطع الذي رأيته ومنه اخذت دروساً كثيرة ..



منها أن الشيطان حريص على غواية بني آدم سواء كان ذكراً او انثى ..



وان معظم النار من مستصغر الشرر فتهاون الانسان في بدايته قد يؤدي الى نتائج وخيمة ..



اتصلت فتاة على احد الدعاة فقالت انها تعرفت على شاب رمى الرقم عليها واتصلت به ثم خرجت معه وحاول ان يقع عليها لكنها قاومته وهربت فاتصل واتصل واتصل ولم ترد فقال لها سآتي بك ولو بعد حين !!



فنصحها الشيخ باقفال الجوال والالتجاء الى الله فبكت وقالت انها تخاف الفضيحة !!



وعندما سألها الشيخ ما الذي دفعك لأخذ الرقم ؟؟



قالت : انها تمر بأزمة نفسية في البيت من حيث اهمال ابويها لها وعدم اهتمام اخوانها بها !!



وتلك وربي مصيبة المصائب ..



ان لا يعرف الوالدان كيف يتصرفون مع ابنائهم ..



مسألة الامر والنهي ربما لم تعد تجدي هذه الايام لكن بالتلطف والكلام الطيب وملء قلب الابن والابنة حنانا .. مؤكد لن تحتاج لغيرهما ..



في المدرسة نواجه اصحاب سوء وفي الشارع وفي الاسواق وتأثر الانسان بهؤلاء مؤكد فلننتبه لابنائنا والمثل يقول ..



اذا كبر ابنك خاويه :):)



اخي .. هل فكرت في دعوة اختك او اهلك الى مطعم لتتناولوا طعام العشاء او الغداء على حسابك ؟؟



هل دعوت اختك للخروج للتمشية ؟؟



هل فكرت في هدية تقدمها لها تكسب به قلبها ؟؟



ربما التصرفات هذه في نظر الكثير بسيطة ولكن لا شك انها مؤثرة :):)





بقيت نقطة وهي ان المشهد ليس لبنت سعودية بل لايرانية ..





حمى الله ابناءنا من كيد الاشرار ..



اللهم اشف والدتي يا رب يا رب يا رب ..(':flower:')
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meme-moon
حلى مميز
حلى مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2226
العمر : 23
أعز أصدقائك : عارفـيــنــ نفسهمـ مايحتاجـ اقووولــ..
العمل/الترفيه : طاالبة...
الهوايات : النـت والفلة والضحكـ ههه..
علم بلدك :
رقم العضوية : 3
اذكر اللهـ :
نقاط : 3614
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: بكى وهوا يرى تلك الفتاة ترقص امام الرجال   الخميس فبراير 07, 2008 7:38 am

أميـــن..
وشووكرا ياعسـل عالموضوع....
وأتمنــى المــزيــد من مواضيعـك الرووعـة...

وتقبلوا أجمـل تحيـاتـيـ...
meme-moon
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملكه دودو
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5851
العمر : 24
أعز أصدقائك : الجميعـ دون استثناء
العمل/الترفيه : طالبة..
الهوايات : النت والسباحة والفلة
علم بلدك :
رقم العضوية : 1
اذكر اللهـ :
نقاط : 4942
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: بكى وهوا يرى تلك الفتاة ترقص امام الرجال   الأحد فبراير 17, 2008 10:33 am

اميــــــــــــــــــــــــــن
مشكورة خيتو على التوبك الروووووعة
واستنى جديدك المميز
وتقبلي مروري
الملكه دودو :queen:

_________________
التوقيع:-

مديرة منتديات حلى


مين يحب منتديـــــات حـــلـــى



~ { سكّوتــــي مومعناةا " ضـ ع فــي "
آنآآ بطــبـ ع ــي ..
مأآآبــي أنــزلّ نفســـي
للمبـــزرهـ ~
برستيجـــيَ آآبــد ماآآيسمــح }~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hala2007.ahlamontada.com/index.htm
 
بكى وهوا يرى تلك الفتاة ترقص امام الرجال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلى :: حلى العام :: منتدى العامـ-
انتقل الى: